- Advertisement -

عقود مرصوفة بالألماس والأحجار الكريمة.. موديلات استثنائية لموسم الأعياد

- Advertisement -

1 20

- Advertisement -

 

تمنح عقود الألماس كل امرأة إطلالة فاخرة تأسر العيون؛ فكلما كان تصميم العقد استثنائيًا ولا مثيل له؛ زادت جاذبية وفخامة إطلالاتكِ.
ويحرص المُصممون في أشهر الدور العالمية على اختيار الأحجار الكريمة والألماس بألوانه المختلفة لابتكار تصاميم نابضة بالحياة لعقود تُعبر عن أنثوية وجاذبية المرأة.
لذلك تجولنا بين الدور العالمية وعدنا إليكِ بأفخم العقود المرصوفة بالألماس والأحجار الكريمة؛ حتى تختاري تصميمكِ المُفضل وتنسقينه في إطلالاتكِ الراقية بموسم الأعياد وسهرات 2024.

عقد Bouton d’or من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

عقد Bouton d’or من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

الأحجار الكريمة الملونة من أبرز العناصر التي لا غنى عنها في تصميم المجوهرات الفاخرة لأشهر الدور العالمية؛ لذلك اخترنا لإطلالتكِ في السهرات هذا العقد الفخم من مجموعة Bouton d’or® المستوحاة من الخطوط المنحنية لشكل Paillette بألوانه الجذابة؛ وهو تصميم مجوهرات ابتكرته دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels في أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي؛ أعيد تقديمه اليوم بطريقة عصرية تناسب إيقاع الحياة.
ويتميز هذا العقد الجذاب بأنه يجمع بين العديد من الأحجار الكريمة؛ إذ تم تصميمه من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصوف بالألماس الأبيض المستدير بوزن 5.55 قيراطًا؛ مع 30 حجرًا من عرق اللؤلؤ الأبيض، و51 حجرًا من العقيق الأحمر “الكارنيليان”؛ ليمنحكِ إطلالة أنثوية جذابة في السهرات.

عقد Clash de Cartier من كارتييه Cartier

عقد Clash de Cartier من كارتييه Cartier

ولأن اللون الأسود هو ملك الموضة؛ فلا غنى عن تصميم العقود الفاخرة لأشهر الدور العالمية بالأحجار الكريمة السوداء؛ لذلك نجد تصاميم فاخرة تعبر عن إتقان الحرفيين وإبداعهم في المزج بين الأحجار والمعادن بأسلوب فني مُميز.
وإذا وقع اختياركِ على فستان أسود بتصميم كلاسيكي راقٍ؛ أو فستان باللون البني الداكن؛ نسقيه مع عقد Clash de Cartier الفخم من دار كارتييه Cartier؛ والذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.
ويتميز العقد بأحجار الأونيكس السوداء التي تُزينه بالكامل في حلقة جذابة تعكس تباين اللونين الأسود للأونيكس والأبيض للألماس الذي يُزين الزخارف الذهبية؛ ليمنحكِ إطلالة تسحر العيون والقلوب.

 

 

استمتع بتسوق عالن المجوهرات و الذهب اون لاين، و تعرف على أحدث التصاميم، مع متجر الذهب الموثوق داماس، مع كود خصم داماس الفعال، من موقع أطلب كوبون.

- Advertisement -

اكملى اطلالتك من ساعات فاخرة وفساتين السهرة مع المجهرات الذهبية و المجوهرات، لتتألقى باطلالى فاخره مع ازياء سيفي المميزة، اقتنيها الان مع مجموعة فاخرة من الساعات الاصلية و بافضل سعر ممكن مع كود خصم سيفي الفعال، من موقع الكوبونات الحصري موقع أطلب كوبون، يقدم أقوي كوبونات خصم 2024 لاشهر المتاجر الالكترونية، تسوق الان

 

عقد Laurier من شوميه Chaumet

عقد Laurier من شوميه Chaumet

العقد الألماس من أكثر المجوهرات التي تعبر عن فخامة ورقيّ المرأة؛ لذلك اخترنا لكِ من علامة شوميه Chaumet عقد Laurier؛ الذي سيُزين عنقكِ كباقة من أوراق الشجر بأحجام غير متماثلة؛ لتمنحكِ إطلالة نابضة بالحياة.
صُمم العقد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مرصوفًا بـ514 ماسة بوزن 8.63 قيراطاً؛ مما يجعله خيار مثالي لسهراتكِ التي تتطلب قدرًا من الجاذبية والأناقة.
ما رأيكِ بالاطلاع بالتعرف على أبرز صيحات المجوهرات في عام 2023؟

عقد Point d’Interrogation من بوشرون Boucheron

عقد Point d’Interrogation من بوشرون Boucheron

ولمزيد من الجرأة والاختلاف؛ نسقي عقد Point d’Interrogation من دار بوشرون Boucheron؛ الذي صُمم على شكل زهور اللبلاب البرية التي تتصل معًا في حلقة تُطوّق عنقكِ بتصميم تشوكر؛ لتتألقي في سهراتكِ بإطلالة مستوحاة من الطبيعة الساحرة.
صُمم عقد Point d’Interrogation من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مرصوفًا بـ183 ماسة مستديرة بوزن 6.63 قيراطًا؛ لفخامة تأسر العيون.

عقد Ton Joli Om Tare Couture من باسكال بروني Pasquale Bruni

عقد Ton Joli Om Tare Couture من باسكال بروني Pasquale Bruni

وإذا كنتِ ترغبين في اختيار عقد تشوكر بتصميم لا مثيل له؛ يُعبر عن فخامتكِ وأناقتكِ؛ فلا تترددين في اقتناء عقد Ton Joli Om Tare Couture من علامة باسكال بروني Pasquale Bruni.
صُمم العقد على شكل طوق عريض يحيط بالعنق؛ من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ يُزين مركزه زهرة ذات خمس بتلات؛ مرصوفة بالعقيق الأبيض وعرق اللؤلؤ والألماس؛ لإلقاء الضوء على الضوء الناعم لبتلات الزهور.
ربما ترغبين بمشاهد المزيد من ساعات ذهب أبيض وأصفر لإطلالة فخمة في حفل رأس السنة 2024

Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.